وكالة النسور للإعلام الحربي Alsco Software
| على انغام النشيد الوطني المصري والنشيد الوطني العراقي تقيم الجالية المصرية في العراق | ‏جانب من استقبال الأستاذ بشار ابراهيم محمد الدليمي لمجموعة من المواطنين الكرام في مكتبه ا | اقامت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأربعاء، تشييعا مهيبا لجثامين الشهداء الابطال | المديرية العامة للاستخبارات والامن تطيح بمتهم يمارس عمليات غسيل الاموال والقبض | السيد رئيس مجلس الوزراء ( القائد العام للقوات المسلحة)، لمناقشة جهود الحكومة واستعداداتها | وزير مصري يكشف حقيقة رسو سفن في سواحل بلاده للعمل كمستشفيات ميدانية لعلاج مصابي غزة | ابناء الجالية المصرية في العراق يحتفلون اليوم الجمعة" بيوم حب مصر"وتاييد لترشيح الزعيم عبد | مدير عام وكالة النسور للاعلام الحربي يزور الحماية الاجتماعية | وزير التجارة يترأس اجتماعا للجنة اتمتة البطاقة التموينة لاستعراض اليات نظام تنفيذ مشروع | المرشح عن تحالف الحسم الوطني وسام طلال العمري يستقبل وفد اعلامي عربي ومحلي في محافظة
   
القائمة الرئيسية
البريد الالكتروني


الأستفتائات
 ما رأيك بتصميم الموقع
ممتاز
جيد جدا
جيد
متوسط
مقبول



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 52
مواقع إلكترونية
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
موقع شركة السكو
موقع السكو اليوم
المزيد من المواقع ...
https://youtube.com/channel/UC5edK-QA3KyBti6Cb72W3rw
rss
rss
rss
rss
rss
الاخبار السياسية الدولية

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]
ابناء الجالية المصرية في العراق يحتفلون اليوم الجمعة" بيوم حب مصر"وتاييد لترشيح الزعيم عبد أردوغان يلتقي بوتين في سوتشي سعيا لإحياء اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية

بغداد – وكالة الاهرام الدولية

كتب – مصطفى كامل الرحابي

الجمعة في 17 نوفمبر 2023

على انغام الموسيقية المصرية في حب مصر.....

أعلن أبناء الجالية المصرية في العراق اليوم الجمعة عن تأييدهم لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، المقبلة خلال احتفالية اقامتها الجالية المصرية على قاعة كنيسة الاقباط الارثوذكس في بغداد بحضور عدد كبير من رجال الاعمال واصحاب الشركات العاملة في العراق وعدد كبير من المثقفين والشعراء والصحفيين والاعلاميين العراقيين والعرب ومن ضمن الحضور نائب مجلس الشيوخ المصري الكاتب والخبير بصناعة الادوية الاستاذ خالد قنديل ومؤسس شركات طيبة فارما وهاني فارم وكان من ضمن الحضور مجموعة شركات الخضراء تك وشركة بتروجت وشركة المقاولون العرب وشركة مصر للطيران والسياحة  حيث توافد المصريون المقيمين والشركات العاملة في العراق على القنصلية المصرية في بغداد، لتحرير تأييدات وترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة.

وقال خالد قنديل : دعوني قبل أن أبدأ التمس من حضراتكم لحظة صمت وحداد، تضامناً مع أرواح الأبرياء الأطفال والنساء والشيوخ والشبان المدنيين العزل في فلسطين الذين يتعرضوا الآن لأنواع مختلفة من التعذيب والإبادة الجماعية من قبل  الكيان المحتلّ الغاشم.

واضاف قنديل إلى ان الانجازات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي هي تحسين الطرق في جميع أنحاء البلاد، وظهور مدن جديدة تخدم المواطنين وتتمتع بمكانة افضل مثل غيط العنب في الاسكندرية والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة وأسيوط الجديدة.. وغيرها من المشروعات الكبري، مع التركيز على أهمية وجود نظام نقل جيد الاتصال ويعمل بكفاءة.

واشار قنديل عن تنفيذ نحو 1000 مشروع لتحقيق العدالة الاجتماعية وإيجاد سكن كريم لجميع فئات المجتمع من خلال مشروع حياة كريمة، عبر إنشاء المدن الجديدة وعشرات التجمعات العمرانية. وكذلك المدن الصناعية الجديدة.. كما أطلقت الدولة مشروعًا لإحياء الريف المصري المليون ونصف المليون فدان ونجح في إنهاء مشروعات لحماية الأمن المائي، ويأتي على رأس الاهتمامات تلك النهضة التعليمية بإنشاء أكثر من 3 آلاف مدرسة، وإطلاق نظام التعليم المصري الجديد،

واكد صاحب المبادرة رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق القمص مينا الاورشليمي في كلمته على حب مصر وتاييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث استعرض القمص مينا عن الانجازات التي قام بها الرئيس وبناء مصر بجهد بعد ان ضم كل كوادر الدولة ورجال الاعمال علي التعمير بدا بنفسة وتنازل عن نصف راتبة ونصف ميراثه  لصالح بناء الدولة  وبدات في النهوض ومرحلة البناء،وابطل كل مؤامرات الدول المعادية باسقاط الدولة المصرية وابطل تقسيم الدولة المصرية . وبعد ان تخوف العالم من مصر وعدم معاونتهم لمصر ورغم هذة الظروف الصعبة  وصلنا بنا سيادة الرئيس في 2016 ترأس مصر مجلس الامن الدولي في الامم المتحدة و في 2017 لاول مرة مصر تقود القرار في مجلس الامن الدولي.

واضاف القمص مينا  ان كل الدول تخاوفت من مصر والذين لم يعترفوا بالقيادة ثم  يرجعون مرة اخري لتشجيع الدولة المصرية ويبدا سيادتة التاسيس من جديد وخلق مصر من جديد من بنية تحتية واقوي شبكة طرق دولية في اقصر وقت منها 2700 كيلو في الصعيد فقط من اصل تطور 7000 كيلو ليكتمل 30000 كيلو متر مربع داخل مصر .

وايضا بناء العاصمة الادارية من اجل فك الاختناق المروري داخل العاصمة (القاهرة) وبعد التعاقد مع الشركات علي البناء مع شركات اجنية ولكن طلب بعض الشركات ان تكون العمالة غير مصرية فاعترض سيادة الرئيس بقولة هذا مشروع قومي داخل مصر ولا يبني الا بايادي مصرية واجمع الشركات المصرية ليتحدوا الصعاب مرة اخري ويقوموا ببناء وتعمير العاصمة الادارية .

واشاد القمص مينا ان الرئيس اهتم بالقضاء على العشوائيات  وبناء مباني اكثر من فخمة تليق بالانسان المصري.

وقال الصحفي والاعلامي مصطفى كامل الرحابي في كلمة الجالية المصرية في العراق نحن على الحق المبين🟥وعلى الله متوكلون 🟥وبه نستعين🟥وهو ناصرنا🟥

ايها الحضور الكريم.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....نرحب بكم في هذا المكان المقدس بدعوة من البطريركية الاقباط الارثوذكس وكل المصريين المقيمين والمتواجدين والعاملين في العراق ...وشرفنا حضوركم من اجل ان نرسل الرسالة  الثانية  تأييد بانتخاب الرئيس القائد الزعيم عبد الفتاح السيسي (حفظه الله ورعاه)....الرسالة الاولى كانت في نفس التوقيت وابدأنا نفس التاييد والتاريخ يعيدا نفسه لمصر..... 🟥مصر مش في القلب دي مصر هي القلب نفسه.

واشاد الرحابي بابناء مصر العظيمة لتواجدهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي مخاطب يا ابناء مصر الكنانة أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من الحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار 9 سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس القائد الزعيم عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر؛ فنجحت مصر تحت قيادة الزعيم عبد الفتاح السيسي وبتكاتف الشعب المصري العظيم ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب الي تسلل دخل ارضنا والان الحمد لله تحقيق الأمن والاستقرار،

أشاد المصريون في العراق بالإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس السيسي خلال الفترتين الماضيتين، خاصة في ملف دعم المصريين في الداخل والخارج. وكان حضور مميز من قبل نقابة الصحفيين العراقيين كل من  الدكتور محمد سلام - الناطق الرسمي باسم نقابة الصحفيين العراقيين الزميل رعد اسعد المشهداني - عضو مجلس نقابة الصحفيين العراقيين كريم العبودي - مصور نقابة الصحفيين العراقيين محمد سعدون - مصور نقابة الصحفيين العراقيين يحيى الزيدي - مدير تحرير جريد الزوراء في نقابة الصحفيين العراقيين....وفي نهاية الحفل قدمة الجالية المصرية كل الشكر والتقدير لكل من وقف وساند ودعم مبادرة الشعب المصري وتاييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لللانتخابات المقبلة ...الجالية المصرية في العراق.....انتهى

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يستقبل نظيره التركي رجب طيب أردوغان في منتجع سوتشي. 4 سبتمبر/أيلول 2023.

أبدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاثنين استعداده للبحث في إعادة تفعيل اتفاقية تصدير الحبوب الأوكرانية عبر البحر الأسود التي تسعى أنقرة لإحيائها بعدما أنهت روسيا العمل بها في تموز/يوليو. قال بوتين خلال لقائه نظيره التركي رجب طيب أردوغان في مدينة سوتشي الروسية المطلة على البحر الأسود "أعلم أن لديكم نية إثارة مسألة الاتفاقية بشأن الحبوب. نحن منفتحون على المباحثات".  وانسحبت روسيا من الاتفاق في يوليو/ تموز الماضي بعد عام من توسط الأمم المتحدة وتركيا في إبرامه، إذ اشتكت من أن صادراتها من الأغذية والأسمدة تواجه عراقيل، إضافة إلى عدم شحن كميات كافية من القمح الأوكراني إلى البلدان المحتاجة.

أقرأ المزيد ...| التاريخ: 18-11-2023 | الوقـت: 12:37:18 صباحا | قراءة: 37 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 04-09-2023 | الوقـت: 04:41:19 مساءا | قراءة: 213 | التعليقات
الاتحاد الكويتي للاعلام الالكتروني ورئيسه بين المكرمين في مؤتمر (من الكويت نبدأ…والى الكوي سوريا تعود الى احضان الامة العربية خلال القمة العربية في جدا.
سيتم خلال المؤتمر الوطني الذي يقام الاحد المقبل بعنوان (من الكويت نبدأ…والى الكويت ننتهي) تكريم عدد من الشخصيات الكويتية التي بذلت كل السبل لرفعة ونهضة البلاد ومن بينهم رئيس الاتحاد الكويتي للاعلام الالكتروني فيصل خليفه الصواغ .
  وقال رئيس اللجنة الاشرافية العليا للمؤتمر  يوسف الياسين ان الهدف من المؤتمر هو تعزيز التلاحم والتعاون والتسامي على الجراح من أجل الاسهام في رفعة وتطور وتقدم الوطن.
  ومن المقرر ان تنطلق فعاليات المؤتمر في نسخته ٢١  يوم الاحد المقبل بهدف التركيز  على نشر مفاهيم الوسطية وعدم الغلو في الأفكار والسلوك عبر اتباع تعاليم الدين الإسلامي والتمسك بتقاليد المجتمع الكويتي الأصيلة.
وذكر أن المؤتمر الذي ستحتضنه مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي يهدف إلى الكشف عن مناقب شخصيات كويتية بذلت كل السبل لرفعة ونهضة البلاد وسيقوم بتكريمهم وهم محمد الرومي والوزير الاسبق عبدالرحمن الغنيم والنوخذة يعقوب اليتامى ومساعد المسلم والمربية الفاضلة لطيفة السنان والنوخذة محمد المدعج.
واضاف ان المؤتمر سيكرم ايضا منصور معرفي والوزير الاسبق علي البغلي وموضي القناعي وعزيزة البسام والسفير الاسبق غازي الريس والأديب والشاعر فاضل التيلجي وفيصل خليفه الصواغ 
واحد الاشارة ان المؤتمر الوطني (من الكويت نبدأ…والى الكويت ننتهي) هو مبادرة وطنية انطلقت عام 2007 وتقوم بتكريم عدد من الشخصيات الوطنية الكويتية تقديرا لما قدموه للوطن ولتعريف الجيل الحالي بمناقبهم.

سوريا تعود الى احضان الامة العربية خلال القمة العربية في جدا.

القاهرة – وكالة انباء الاهرام الدولية

الرياض في 19 مايو 2023

قال الرئيس السوري بشار الأسد خلال كلمته أمام قمة الجامعة العربية، إن العمل العربي المشترك بحاجة إلى سياسة موحدة وآليات واضحة.

وقائع القمة العربية في جدة.. لحظة بلحظة

وقال الرئيس الأسد “من أين يبدأ المرء حديثه والأخطار لم تعد محدقة بل محققة يبدأ من الأمل الدافع للإنجاز والعمل، وعندما تتراكم العلل يمكن للطبيب أن يعالجها فرادى شرط أن يعالج المرض الأساسي المسبب لها”.
وأضاف الرئيس الأسد: “فإذا علينا ان نبحث عن العناوين الكبرى التي تهدد مستقبلنا وتنتج أزماتنا كي لا نغرق ونغرق الأجيال القادمة بمعالجة النتائج لا الأسباب والتهديدات فيها مخاطر وفيها فرص ونحن اليوم أمام فرصة تبدل الوضع الدولي الذي يتبدى بعالم متعدد الأقطاب كنتيجة لهيمنة الغرب المجرد من المبادئ والأخلاق والأصدقاء والشركاء .. هي فرصة تاريخية لإعادة ترتيب شؤوننا بأقل قدر من التدخل الأجنبي وهو ما يتطلب إعادة تموضعنا في هذا العالم الذي يتكون اليوم كي نكون جزءا فاعلا فيه مستثمرين في الأجواء الإيجابية الناشئة عن المصالحات التي سبقت القمة وصولا إليها اليوم”.

وتابع الأسد “هي فرصة لترسيخ ثقافتنا في مواجهة الذوبان القادم مع الليبرالية الحديثة التي تستهدف الانتماءات الفطرية للإنسان وتجرده من أخلاقه وهويته.. ولتعريف هويتنا العربية ببعدها الحضاري وهي تتهم زورا بالعرقية والشوفينية بهدف جعلها في حالة صراع مع المكونات الطبيعية القومية والعرقية والدينية فتموت معها مجتمعاتنا بصراعها مع ذاتها لا مع غيرها”.

وقال الأسد إن “العناوين كثيرة لا تتسع لها كلمات ولا تكفيها قمم.. لا تبدأ عند جرائم الكيان الصهيوني المنبوذ عربيا بحق الشعب الفلسطيني المقاوم ولا تنتهي عند خطر الفكر العثماني التوسعي المطعم بنهكة إخوانية منحرفة ولا تنفصل عن تحدي التنمية كأولوية قصوى لمجتمعاتنا النامية .. هنا يأتي دور جامعة الدول العربية باعتبارها المنصة الطبيعية لمناقشة القضايا المختلفة ومعالجتها شرط تطوير منظومة عملها عبر مراجعة الميثاق والنظام الداخلي وتطوير آلياتها كي تتماشى مع العصر .. فالعمل العربي المشترك بحاجة إلى رؤى واستراتيجيات وأهداف مشتركة نحولها لاحقا إلى خطط تنفيذية .. بحاجة إلى سياسة موحدة ومبادئ ثابتة وآليات وضوابط واضحة عندها سننتقل من رد الفعل إلى استباق الاحداث وستكون الجامعة متنفسا في حالة الحصار لا شريكا به .. ملجأ من العدوان لا منصة له”.

وأضاف: “أما عن القضايا التي تشغلنا يوميا من ليبيا إلى سورية مروراً باليمن والسودان وغيرها من القضايا الكثيرة في مناطق مختلفة فلا يمكننا معالجة الأمراض عبر معالجة الأعراض فكل تلك القضايا هي نتائج لعناوين أكبر لم تعالج سابقاً أما الحديث في بعضها فهو بحاجة إلى معالجة التصدعات التي نشأت على الساحة العربية خلال عقد مضى واستعادة الجامعة لدورها كمرمم للجروح لا كمعمق لها والأهم هو ترك القضايا الداخلية لشعوبها فهي قادرة على تدبير شؤونها وما علينا إلا ان نمنع التدخلات الخارجية في بلدانها ونساعدها عند الطلب حصراً أما سورية فماضيها وحاضرها ومستقبلها هو العروبة لكنها عروبة الانتماء لا عروبة الأحضان فالأحضان عابرة أما الانتماء فدائم وربما ينتقل الأنسان من حضن إلى آخر لسبب ما لكنه لا يغير انتماءه أما من يغيره فهو من دون انتماء من الأساس ومن يقع في القلب لا يقبع في الحضن وسورية قلب العروبة وفي قلبها”.

وتابع الأسد “نحن نعقد هذه القمة في عالم مضطرب فإن الأمل يرتفع في ظل التقارب العربي العربي والعربي الإقليمي والدولي والذي توج بهذه القمة والتي أتمنى أن تشكل بداية مرحلة جديدة للعمل العربي للتضامن فيما بيننا للسلام في منطقتنا للتنمية والازدهار بدلا من الحرب والدمار”.

وختم الرئيس الأسد متوجها بالشكر لرؤساء الوفود الذين عبروا عن المودة المتأصلة تجاه سوريا وأبادلهم بالمثل، كما شكر خادم الحرمين الشريفين على الدور الكبير الذي قام به والجهود المكثفة التي بذلها لتعزيز المصالحة في منطقتنا ولإنجاح هذه القمة…..انتهى

أقرأ المزيد ...| التاريخ: 18-06-2023 | الوقـت: 12:41:58 صباحا | قراءة: 212 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 19-05-2023 | الوقـت: 07:47:19 مساءا | قراءة: 24 | التعليقات
عناوين أخر مواضيع الموقعالتاريخ
على انغام النشيد الوطني المصري والنشيد الوطني العراقي تقيم الجالية الم... 2023-12-01
‏جانب من استقبال الأستاذ بشار ابراهيم محمد الدليمي لمجموعة من المواطن... 2023-11-30
اقامت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأربعاء، تشييعا مهيبا لجثامين الشهداء ... 2023-11-22
المديرية العامة للاستخبارات والامن تطيح بمتهم يمارس عمليات غسيل الاموا... 2023-11-22
السيد رئيس مجلس الوزراء ( القائد العام للقوات المسلحة)، لمناقشة جهود ا... 2023-11-20
وزير مصري يكشف حقيقة رسو سفن في سواحل بلاده للعمل كمستشفيات ميدانية لع... 2023-11-20
ابناء الجالية المصرية في العراق يحتفلون اليوم الجمعة" بيوم حب مصر"وتاي... 2023-11-18
مدير عام وكالة النسور للاعلام الحربي يزور الحماية الاجتماعية 2023-11-17
وزير التجارة يترأس اجتماعا للجنة اتمتة البطاقة التموينة لاستعراض الي... 2023-11-14
المرشح عن تحالف الحسم الوطني وسام طلال العمري يستقبل وفد اعلامي عربي ... 2023-11-09
الناطق باسم الداخلية العميد مقداد ميري: شرطة نينوى تكشف جريمة قتل أحد ... 2023-10-16
خلال زيارته إلى بادوش و حميدات ... #المسلط : جئنا إلى الميدان طامعين ف... 2023-10-12
رئيس الاتحاد العربي فرع نينوى يزور قضاء الحمدانية ويقدم التعازي والموا... 2023-09-28
"التحول الإلكتروني ".. يصبح منطلقاََ اساسياََ للإعلام الحديث 2023-09-26
رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور المجلس الأعلى... 2023-09-22
الابتكار المالي في العراق: التحول إلى مشهد المدفوعات غير النقدية بقلم ... 2023-09-17
#بيان 2023-09-16
وزارة التربية والتعليم تستضيف الحفل الختامي لبرنامج هواوي (بذور من أجل... 2023-09-10
قصة عجيبة من الخيال العلمي 2023-09-04
وزارة المالية تنظم ورشة عمل حول معايير جائزة التميز الحكومي العربي 2023-09-04
أردوغان يلتقي بوتين في سوتشي سعيا لإحياء اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية 2023-09-04
10 طلاب من العراق يشاركون في برنامج هواوي "بذور من أجل المستقبل 2023" 2023-09-04
فيزا Visa تتعاون مع البنك المركزي العراقي لتعزيز الوعي بأهمية 2023-09-03
رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديريه بيئه ا... 2023-08-15
السيد عمار الحكيم :تحدٍ صارخ لمشاعر  المسلمين والإساءة لمعتقداتهم 2023-07-22
مجمع سكني في بغداد يطلق موقعه الإلكتروني. 2023-07-20
رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني في البصرة منتظر الخفاجي يزور مد... 2023-07-19
رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع واسط يحضر حفل افتتاح الكيبل... 2023-07-19
الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يشارك في ندوة تثقيفية عن أه... 2023-07-19
The Effects of Digital Transfers on Iraq’s Economy 2023-07-19
رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني /فرع الديوانية يزور مدير مكتب كت... 2023-07-16
وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية : القبض على سبع مطلوبين يتاجر... 2023-07-15
السيد عمار الحكيم : من قضاء المحمودية وفي مضيف الوجيه الحاج عايد الكلا... 2023-07-12
رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني /فرع الديوانية يزور مديريه بيئة ... 2023-07-09
رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني /فرع الديوانيه يزور النائب السيد... 2023-07-06
رئيس الاتحاد العر بي للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور النائب عزي... 2023-07-06
الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني والمصرف الدولي الإسلامي يتفقان على ا... 2023-07-05
السيد عمار الحكيم : في ديوان بغداد لشيوخ ووجهاء العشائر العراقية، يلتق... 2023-06-24
السيد الحكيم يحذر من مخطط يستهدف المجتمع العراقي عبر استهداف رموزه الد... 2023-06-24
الاتحاد الكويتي للاعلام الالكتروني ورئيسه بين المكرمين في مؤتمر (من ال... 2023-06-18
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2023-12-01 ]
Share
البحث في المحتويات
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:1
عدد زوار اليوم:2
عدد زوار الشهر:58
عدد زوار السنة:6297
عدد الزوار الأجمالي:69882
محرك بحث كوكل
Google
 أسم البريد:  
 كلمة المرور:  
 نوع التصفح:  



مرحبا,
زائرنا الكريم

عضو جديدعضو جديد
اسم المستخدم:
كلمة المرور :

في المجموع: 899 خبر ..... 1 خبر في كل صفحة
 
 
صفحة جديدة 1